burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. لماذا قال المريسل للجحلان "أنت ضعيف حجة" ؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت  المرصد: رد الناقد الرياضي عبدالمحسن الجحلان على حديث عبدالعزيز المريسل والذي ذكر من خلاله أن الإعلام الهلالي قوي وله تأثيره وتسبب في ابعاد 3 حكام لفترات بعدما أصدر قرارات في حق الهلال.

وبالعودة للتفاصيل فذكر المريسل خلال ظهوره ببرنامج الحصاد الرياضي، أن الإعلام الهلالي كان سببا في ابعاد 3 حكام  من قبل بداية من الحكم الاسكتلندي الذي أدار مباراة الهلال والنصر في 2015 وطرد 3 لاعبين من الهلال وكذلك حكم جامبي والحكم السعودي محمد القرني والذي أشهر البطاقة الحمراء في وجه إدواردو.

ورد الجحلان على تغريدة الحصاد الرياضي حيث كتب : ‏‎‎وهذا الحكم لم يحتسب ضربة جزاء للهلال عندما أبعد عبدالغني الكرة بيده أمام ناظري الحكم ،علاوة على أن السهلاوي سجل الهدف الوحيد من موقع تسلل واضح والأكيد أن الحكم نجح في اخراج لاعبي الهلال من النص  ..فقط للتذكير.

ورد المريسل عليه قائلا: ‏‎‎يا عزيزي أنت شاطر تحط كلمه و تروح و ما تجي تتناقش إلا إذا جاء أحد عطاك شيء، اسمح لي ابوعبدالرحمن، أنت ضعيف حجة.

ليرد الجحلان عليه قائلا : ‏‎‎يا عبدالعزيز خير الكلام ما قل ودل تحدثت عن الحكم الذي طرد ثلاثة لاعبين من الهلال وأكملت لك بقية القصة ..والأحداث التي لم يتخذ فيها قرارات!!.

ليرد المريسل بفيديو قديم لمباراة الهلال والنصر وعلق على الفيديو الذي رفعه قائلا: ‏‎‎إذن بمفهومك هذا أنت تحدثت عن ضربة جزاء الكاتو و قبلها كان هناك طردين ضد عبدالله الشريدة يرحمه الله و عبدالله الجمعان و الحكم لم يتخذ فيهما قرار على فكرة أنا ما أقول كلام إنشائي تفضل هذه اللقطة بس تكفى لا تقول لاعبين النصر هم اللي ضربوا أنفسهم بلاعبين الهلال ترى تسوونها.

 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up